أخبار

آخر الأخبار المتعلقة بالديوان

02، يوليو، 2023 11:00 AM I

"التدريب والتطوير" بأجهزة الرقابة الخليجية تبحث خطة 2024 - 2025

"التدريب والتطوير" بأجهزة الرقابة الخليجية تبحث خطة 2024 - 2025
02يوليو

اختارت لجنة التدريب والتطوير للعاملين بدواوين الرقابة المالية والمحاسبة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، ديوان الرقابة المالية والإدارية في مملكة البحرين لإعداد استبيان يعمم على الأعضاء، لتحديد البرامج التدريبية التي ستطرح ضمن خطة التدريب 2024 – 2025.

يشار أن ديوان الرقابة المالية والإدارية في مملكة البحرين هو من أعد مسودة الخطة الاستراتيجية للتدريب لمدة 3 سنوات (2023 – 2025).

وأوصت اللجنة خلال اجتماعيها ال 32 و 33 الذي عقدا عبر الاتصال المرئي مؤخرا، أجهزة الدول الأعضاء باختيار المبادرات التي ستقوم بتنفيذها ضمن الخطة، لاعتمادها ومن ثم تحديد الفترات الزمنية المقترحة لاستكمال الخطة التشغيلية وتنفيذ المبادرات المرتبطة بها.

واتفقت اللجنة كذلك على أن يتولى ديوان الرقابة المالية والإدارية في مملكة البحرين إعداد استبيان يعمم على الأعضاء لاختيار المواضيع المقترحة للمسابقة السادسة لمجلس التعاون للبحوث والدراسات في مجال الرقابة والمحاسبة.

حضر الاجتماعان ممثلا عن ديوان الرقابة المالية والإدارية في مملكة البحرين مدير إدارة الموارد البشرية والمالية عائشة آدم، ومراقب التعاون الدولي يوسف المحمود، ومراقب إداري قطوف عبدالوهاب نقي.