أخبار

آخر الأخبار المتعلقة بالديوان

05، سبتمبر، 2023 10:00 AM I

تعزيز التعاون "الرقابي" بين مملكة البحرين وسلطنة عُمان الشقيقة

تعزيز التعاون "الرقابي" بين مملكة البحرين وسلطنة عُمان الشقيقة
05سبتمبر

في إطار التعاون والتنسيق بين مملكة البحرين وسلطنة عُمان الشقيقة، زار وفد مختص من جهاز الرقابة المالية والإدارية للدولة بالسلطنة، ديوان الرقابة المالية والإدارية في مملكة البحرين وذلك للاطلاع على تجربته في تنفيذ المهمات، والاستفادة من الخبرات البحرينية في مجال الأنظمة الآلية المستخدمة لإدارة العمل الرقابي.

ورحب سعادة الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة، وكيل الديوان للرقابة الإدارية، بأعضاء الوفد الضيف خلال استقباله لهم اليوم بحضور كبار المسؤولين في الديوان، وتم خلال الاجتماع مناقشة عدة مواضيع، فيما أكد سعادة الشيخ عبدالله أهمية التعاون والعمل المشترك وتبادل الخبرات بين أجهـزة الرقابة.

وأطلع مسؤولو الديوان الأشقاء العُمانيين على الأدوات التقنية والأنظمة الآلية المستخدمة في أعمال الرقابة، وعلى إسلوب العمل وأداء المهمات التي تتم من خلال اتّباع أفضل الممارسات المهنية العالمية.

ويمثل الوفد الزائر فريق العمل المعني بتطوير نظام إدارة العمليات الرقابية برئاسة حضرة الفاضل مطر بن سيف المعمري، رئيس فريق عمل تقيم نظام إدارة العمليات الرقابية، ويضم عددا من المسؤولين بجهاز الرقابة المالية والإدارية للدولة بسلطنة عُمان الشقيقة.