جوائز وتكريمات

حصل عليها موظفونا

24، فبراير، 2021 09:00 AM I

استقبل الموظف محمد الدلال بمناسبة حصوله على شهادة CPA

استقبل الموظف محمد الدلال بمناسبة حصوله على شهادة  CPA
24فبراير

الشيخ أحمد بن محمد: الاستثمار بالكوادر البشرية لرفع مستوى الخدمات.

 استقبل معالي الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة، رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية في مكتبه صباح اليوم، الموظف في الديوان محمد حسن الدلّال بمناسبة حصوله على مؤهل الـ CPA الذي يمنحه المعهد الأمريكي للمحاسبين القانونيين (AICPA).

وهنأ معاليه الزميل الدلّال على هذا الإنجاز، متمنيا له مزيدا من التقدم والنجاح، داعيا جميع العاملين في الديوان إلى استثمار الفرص والسعي نحو الحصول على المؤهلات المهنية والشهادات التخصصية في مجال التدقيق والمحاسبة.

وأكد معالي الشيخ أحمد على أهمية الاستثمار بالكوادر البشرية والكفاءات الوطنية للنهوض بالعمل ورفع مستوى الخدمات المقدمة على مختلف أنواعها وفي جميع المواقع، وأوضح أن الديوان يهدف إلى تعزيز القدرات المهنية للعاملين لديه، ليشكل بذلك مصدرا للكفاءات الوطنية التي من الممكن لها رفد السوق المحلية مستقبلا.

ويولي ديوان الرقابة المالية والإدارية اهتماما كبيرا بتدريب وتأهيل موظفيه، ورفع قدراتهم ومستوياتهم المهنية والفنية، من خلال خطط وبرامج تنفذ باستمرار في هذا المجال تعتمد معايير الرقابة العالمية الصادرة عن المنظمة الدولية للأجهزة العليا للرقابة المالية العامة والمحاسبة (الإنتوساي)، ويطبق الديوان برنامجاً للتأهيل المهني من خلال نظام الابتعاث لنيل إحدى المؤهلات المهنية المعتمدة دولياً في مجال التدقيق والمحاسبة مثل (CMA ACCA, CPA, CIA, CISA,)، فيما استفاد من البرنامج حتى شهر فبراير الجاري (2021) نحو 43 موظفاً.

من جهته عبّر الموظف محمد الدلّال عن سعادته بهذا الإنجاز، مثمنا الدعم الذي وفره له الديوان ليتمكن من الحصول على هذا المؤهل الهام، مشيرا إلى أنه سيواصل تعزيز قدراته ورفع مستواه المهني والفني على مختلف المستويات، والتحق الدلّال، الذي يحمل شهادة البكالوريوس في المحاسبة، بالعمل في ديوان الرقابة المالية والإدارية العام 2018، ويشغل حاليا وظيفة مدقق في إدارة الرقابة النظامية.

حضر اللقاء وكيل الديوان للرقابة المالية سعادة الأستاذ فايق علي ضيف، والوكيل المساعد للرقابة النظامية السيد مجيد عطيه مكي.