أخبار

آخر الأخبار المتعلقة بالديوان

10، مايو، 2023 10:00 AM I

رئيس ديوان الرقابة يبحث مع وزير الشؤون القانونية زيادة مستوى التعاون

رئيس ديوان الرقابة يبحث مع وزير الشؤون القانونية زيادة مستوى التعاون
10مايو

استقبل معالي الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية في مكتبه صباح اليوم، سعادة السيد يوسف بن عبدالحسين خلف وزير الشؤون القانونية.

حيث بحثا رفع وتيرة التعاون وزيادة التنسيق للمساهمة في تحقيق أهداف المسيرة التنموية الشاملة التي يقودها حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وتحظى بمتابعة ودعم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليـفة ولي العهـد - رئيـس مجـلس الـوزراء حفظه الله.

وأشاد معاليه بتعاون وزارة الشؤون القانونية مع فرق الديوان وتسهيل تنفيذ مهماتها بما يرسّخ مبادئ النزاهة والشفافية والمهنية.

كما أكد معالي رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية، أن الديوان سيواصل التنسيق والتعاون مع جميع الوزارات والجهات الحكومية المشمولة برقابته لضمان تنفيذ التوصيات التي ترد في تقاريره، الأمر الذي يكفل رفع مستوى الأداء وجودة وكفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين، والحفاظ على المال العام وضمان حُسن إدارته.

من جهته، نوه سعادة السيد يوسف بن عبدالحسين خلف وزير الشؤون القانونية، بمستوى المهنية والحرفية التي يتمتع بها موظفو ديوان الرقابة المالية والإدارية، مبدياً استعداد وزارته إلى مزيد من الشراكة والتعاون.