أخبار

آخر الأخبار المتعلقة بالديوان

03، أغسطس، 2023 10:00 AM I

منتدى (THE WORLD CIO 200 SUMMIT) يكرّم الزميل أحمد بطي

منتدى (THE WORLD CIO 200 SUMMIT) يكرّم الزميل أحمد بطي
03أغسطس

لنجاحه في قيادة فريق الذكاء الاصطناعي بالتعاون مع "ناصر للبحوث"

 

كرّم المنتدى الدولي (THE WORLD CIO 200 SUMMIT) الزميل أحمد بطي، مدير تدقيق بإدارة الرقابة النظامية في ديوان الرقابة المالية والإدارية، لنجاحه في قيادة فريق العمل المعني بمشروع "توظيف الذكاء الاصطناعي في الرقابة النظامية" بالتعاون مع مركز سمو الشيخ ناصر للبحوث والتطوير في الذكاء الاصطناعي.

وتسلّم بطي جائزة بهذا الخصوص على هامش انعقاد المنتدى في مملكة البحرين مؤخرا تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الهيئة العامة للرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

وكان بطي قد عرض تجربة التحول الإلكتروني واستخدام الذكاء الاصطناعي في ديوان الرقابة المالية والإدارية أمام المنتدى الذي شارك فيه ممثلين عن القطاعين العام والخاص، واحتفى بمجموعة من مدراء تقنية المعلومات والرؤساء التنفيذيين الداعمين للابتكار التكنولوجي.

وهذه المرة الثامنة التي تستضيف فيه البحرين هذا المنتدى الدولي، حيث تخلله سلسلة من ورش العمل وجلسات تبادل المعرفة والتجارب المحفزة وتعزيز ثقافة الابتكار لاستكشاف أحدث الاستراتيجيات والابتكارات والمبادرات في قيادة تكنولوجيا المعلومات.

ومن المعلوم أن ديوان الرقابة المالية والإدارية يهتم بالتطوير التكنولوجي وابتكار الأدوات التقنية التي تسهّل أداء المهام والأعمال وتجعلها أكثر حرفية ومهنية ودقة، حيث يسعى دائما لتعزيز إمكانياته تجاه التحول الرقمي بالتماشي مع التقدم العالمي في هذا المجال.