أخبار

آخر الأخبار المتعلقة بالديوان

14، نوفمبر، 2023 09:30 AM I

رئيس ديوان الرقابة يستقبل سعادة وزير شؤون البلديات والزراعة

رئيس ديوان الرقابة يستقبل سعادة وزير شؤون البلديات والزراعة
14نوفمبر

استقبل معالي الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية في مكتبه صباح اليوم، سعادة المهندس وائل بن ناصر المبارك وزير شؤون البلديات والزراعة، حيث بحثا تعزيز مستوى الشراكة والتعاون وتحسين آليات الاتصال في مجالات الرقابة والمتابعة.

وأكد معالي الشيخ أحمد بن محمد أن ديوان الرقابة المالية والإدارية سيواصل التنسيق والتعاون مع جميع الوزارات والجهات الحكومية المشمولة برقابته لضمان تنفيذ توصياته وفق المعايير العالمية بهدف تحسين مستوى الأداء ورفع جودة وكفاءة الخدمات.

وأشاد معاليه بتعاون وزارة شؤون البلديات والزراعة مع فرق الديوان وتسهيل تنفيذ مهماتها، متطلعاً إلى مزيد من التنسيق لترسيخ مبادئ النزاهة والشفافية والمهنية بما يسهم في تحقيق أهداف المسيرة التنموية الشاملة التي يقودها حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، ومتابعة ودعم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليـفة ولي العهـد رئيـس مجـلس الـوزراء حفظه الله.

من جهته، أشار سعادة المهندس وائل بن ناصر المبارك وزير شؤون البلديات والزراعة إلى مستوى المهنية والحرفية التي يتمتع بها موظفي ديوان الرقابة المالية والإدارية، مبدياً استعداد وزارته إلى مزيد من التعاون والتنسيق للوصول إلى الطموح المنشود.