أخبار

آخر الأخبار المتعلقة بالديوان

30، أغسطس، 2022 12:30 PM I

الشيخ أحمد بن محمد يبحث مع وزير العدل تعزيز الشراكة والتعاون

الشيخ أحمد بن محمد يبحث مع وزير العدل تعزيز الشراكة والتعاون
30أغسطس

استقبل معالي الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية، في مكتبه صباح اليوم، سعادة السيد نواف بن محمد المعاودة وزير العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف، حيث بحثا تعزيز الشراكة ورفع وتيرة التعاون لتحسين مستوى الأداء وجودة وكفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وهنأ معاليه سعادة الوزير بالثقة الملكية السامية بتعيينه وزيراً للعدل والشؤون الإسلامية والأوقاف، متمنياً له التوفيق والنجاح، ومؤكدا حرصه على زيادة التنسيق بما يسهم في تحقيق أهداف المسيرة التنموية الشاملة التي يقودها حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وتحظى بمتابعة ودعم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليـفة ولي العهـد رئيـس مجـلس الـوزراء حفظه الله.

وبين معالي رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية، أن الديوان ماض في تطبيق النهج الإيجابي بالتعامل مع الملاحظات والتوصيات التي تخلص لها التقارير الرقابية، مشيدا بهذا الخصوص بتعاون وزارة العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف مع فرق ديوان الرقابة المالية والإدارية وتسهيل تنفيذ مهماتها بما يرسّخ مبادئ النزاهة والشفافية والمهنية.

من جهته، نوه سعادة وزير العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف بمستوى المهنية والحرفية التي يتمتع بها موظفو ديوان الرقابة المالية والإدارية، مبدياً استعداد وزارته إلى مزيد من التعاون والتنسيق للوصول إلى الطموح المنشود.

وكان معالي الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة قد بدأ بعقد لقاءات ثنائية مع الوزراء والمسؤولين، بهدف توسيع أفق ومجالات التعاون بين ديوان الرقابة المالية والإدارية والجهات المشمولة برقابته بما يخدم المصلحة الوطنية.