جوائز وتكريمات

حصل عليها موظفونا

22، سبتمبر، 2022 12:00 PM I

مؤتمر (THE WORLD CIO 200 SUMMIT) يكرّم الشيخ أحمد بن محمد

مؤتمر (THE WORLD CIO 200 SUMMIT) يكرّم الشيخ أحمد بن محمد
22سبتمبر

كرّم المؤتمر الدولي (THE WORLD CIO 200 SUMMIT) معالي الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية، لدوره الداعم للابتكار التكنولوجي وتقنية المعلومات والتحول الرقمي.

واختتم المؤتمر، الذي عقد برعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الهيئة العامة للرياضة، رئيس اللجنة الأولمبيةالبحرينية أعماله أمس الأول، واستلم التكريم نيابةً عن معالي الشيخ أحمد بن محمد، الدكتور عيسى ناصر النعيمي، الوكيل المساعد للرقابة الإدارية في الديوان، وسلّم التكريم للجهات والرؤساء المحتفى بهم، سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة، نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة.

وعبّر معالي رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية عن شكره وتقديره للدور الكبير الذي يقوم به سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الهيئة العامة للرياضة، رئيس اللجنة الأولمبيةالبحرينية من خلال إطلاقه ودعمه للمبادرات التى تعنى بالابتكار والتطوير في مختلف المجالات ومنها المجال التكنولوجي والتحول الرقمي والذكاء الاصطناعي، كما شكر منظمي المؤتمر على جهودهم وعلى التكريم الذي يعتبر حافزا للمكرمين لمزيد من التقدم والنجاح والنظر للمستقبل.

ويهتم ديوان الرقابة المالية والإدارية بالتطوير التكنولوجي وابتكار الأدوات التقنية التي تسهّل أداء المهام والأعمال وتجعلها أكثر حرفية ومهنية ودقة، حيث يسعى دائما لتطوير إمكانياته تجاه التحول الرقمي بالتماشي مع التقدم العالمي في هذا المجال.

وهذه المرة السابعة التي تستضيف فيها مملكة البحرين هذا المؤتمر الدولي، الذي يعد أكبر حدث عالمي لتكريم جهات ومسؤولين ورؤساء تنفيذيين انخرطوا بفاعلية وإتقان لتطوير استراتيجيتهم للعمل بتوظيف التقنيات والذكاء الاصطناعي والتحول الرقمي.