أخبار

آخر الأخبار المتعلقة بالديوان

14، ديسمبر، 2023 10:00 AM I

ديوان الرقابة المالية والإدارية يحتفل بالأعياد الوطنية المجيدة

ديوان الرقابة المالية والإدارية يحتفل بالأعياد الوطنية المجيدة
14ديسمبر

احتفل ديوان الرقابة المالية والإدارية اليوم بالعيد الوطني المجيد، وذكرى تولي حضرة صاحب الجلالة ملك مملكة البحرين المعظم حفظه الله ورعاه لمقاليد الحكم، بمشاركة جميع الإدارات والموظفين بالديوان.

ورفع معالي الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية، بالأصالة عن نفسه وبالنيابة عن جميع موظفي الديوان، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد - رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، داعياً الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبات العزيزة على المملكة وعلى شعبها الوفي وهي تنعم بمزيد من الرفعة والعزة والرخاء.

وأشار معاليه إلى مواصلة الديوان للنهج الإيجابي في إعداد التقارير وتنفيذ المهمات، مع أهمية تعزيز التعاون والشراكة مع الجهات المشمولة بالرقابة لتكون أكثر فعالية وكفاءة وإنتاجية.

كما شكر الموظفين على جهودهم وتفانيهم في العمل، خصوصاً عند إعداد التقرير السنوي الذي جاء على مستوى الطموح، داعياً إياهم إلى مزيد من الإنجاز والتقدم وإثراء خبراتهم العملية بالتجارب والتطوير والتغيير الإيجابي ومواكبة كل جديد.

وأكد معالي الشيخ أحمد بن محمد على أهمية مواصلة التدريب وعلى مختلف المستويات والاحتياجات، مع ضرورة ربط ذلك بالتطورات والتغيرات التي تطرأ على مهنة التدقيق على المستوى العالمي.