فعاليات الديوان

آخر الفعاليات والمناسبات

17، نوفمبر، 2021 09:00 AM I

تكريم الموظفين الذين أمضوا 10 سنوات فأكثر

تكريم الموظفين الذين أمضوا 10 سنوات فأكثر
17نوفمبر

الشيخ أحمد بن محمد: الكفاءات الوطنية هي رأس المال الحقيقي لأي مؤسسة ناجحة

استقبل معالي الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية، في مكتبه صباح اليوم الأربعاء الموافق 17 نوفمبر 2021م، موظفي الديوان ذوي الخدمة المستمرة لعشر سنوات وخمسة عشر سنة ، والموظف الحاصل على مؤهل مراجع احتيال معتمد (CFE) ومؤهل أخصائي مكافحة غسيل أموال معتمد (CAMS)، وذلك تكريماً لهم ولإنجازاتهم ودورهم الكبير في مسيرة الديوان.

وهنأ معاليه الزملاء منوهاً إلى أن هذا التكريم يأتي في إطار الجهود المستمرة التي يبذلها ديوان الرقابة المالية والإدارية لتوفير بيئة عمل داعمة للإبداع والإنجاز ضمن مسيرته الدؤوبة نحو تحقيق التميز والريادة في مجال التدقيق والارتقاء بعمل الديوان وممارسة العمل بشكل مهني واحترافي، متمنياً معاليه للزملاء المزيد من التقدم والنجاح.

وأكد معالي الشيخ أحمد على مواصلة الاستثمار بالكوادر البشرية والكفاءات الوطنية كونها رأس المال الحقيقي لأي مؤسسة ناجحة، موضحا أن الاهتمام بالتحفيز والدعم يشمل جميع الموظفين، حيث يولي الديوان عناية فائقة بالتدريب والتأهيل عبر تطبيق برنامج للتأهيل المهني من خلال نظام الابتعاث لنيل إحدى المؤهلات المهنية المعتمدة حيث تبلغ نسبة الموظفين الحاصلين على مؤهل مهني 46% . إضافة إلى ذلك ، يهتم الديوان بإشراك الموظفين بالدورات التدريبية على مختلف أنواعها، وقد استفاد حتى شهر أكتوبر 2021 نحو 312 موظف من 54 دورة تدريبية داخلية وخارجية (عبر الاتصال المرئي). كما تجدر الإشارة إلى أن نسبة البحرنة في الديوان تبلغ 96%.

حضر اللقاء سعادة الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة وكيل الديوان للرقابة الإدارية، وسعادة السيد فائق علي ضيف وكيل الديوان للرقابة المالية، وعدد من كبار المسئولين بالديوان.