أخبار

آخر الأخبار المتعلقة بالديوان

17، أغسطس، 2022 10:45 AM I

بحث مع وزير التنمية الاجتماعية تحسين آليات الاتصال

   بحث مع وزير التنمية الاجتماعية تحسين آليات الاتصال
17أغسطس

الشيخ أحمد بن محمد : تعزيز التعاون مع الجهات المشمولة بالرقابة لضمان تنفيذ التوصيات

بحث معالي الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية، مع سعادة السيد أسامة بن أحمد العصفور وزير التنمية الاجتماعية، تعزيز الشراكة والتعاون وتحسين آليات الاتصال في مجالات الرقابة والمتابعة.

جاء ذلك خلال استقبال معاليه لسعادة وزير التنمية الاجتماعية في مكتبه صباح اليوم، حيث هنأه بالثقة الملكية السامية التي أولاها أياه حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، بتعينه وزيراً للتنمية الاجتماعية، متمنياً لسعادته النجاح والتوفيق .

وأكد معالي الشيخ أحمد بن محمد، أن ديوان الرقابة المالية والإدارية سيواصل التنسيق والتعاون مع جميع الوزارات والجهات الحكومية المشمولة برقابته لضمان تنفيذ توصياته وفق المعايير العالمية بهدف تحسين مستوى الأداء وجودة وكفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين، وأشاد بتعاون وزارة التنمية الاجتماعية مع كوادر ديوان الرقابة المالية والإدارية وتسهيل تنفيذ مهماتها، متطلعاً إلى مزيد من التنسيق لترسيخ مبادئ النزاهة والشفافية والمهنية بما يسهم في تحقيق أهداف المسيرة التنموية الشاملة التي يقودها حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، ومتابعة ودعم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليـفة ولي العهـد رئيـس مجـلس الـوزراء حفظه الله.

من جهته أشار سعادة وزير التنمية الاجتماعية، إلى مستوى المهنية والحرفية التي يتمتع بها موظفي ديوان الرقابة المالية والإدارية، مبدياً استعداد وزارته إلى مزيد من التعاون والتنسيق للوصول إلى الطموح المنشود.

وتأتي هذه اللقاءات في إطار توسيع أفق ومجالات التعاون بين ديوان الرقابة المالية والإدارية والجهات المشمولة برقابته، وتحقيق رؤيته في تعزيز النهج الإيجابي بما يخدم المصلحة الوطنية.