أخبار

آخر الأخبار المتعلقة بالديوان

21، مارس، 2022 09:00 AM I

رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية يهنئ القيادة بنجاح سباق الفورملا 1

رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية يهنئ القيادة بنجاح سباق الفورملا 1
21مارس

هنأ معالي الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة، رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية، صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وإلى وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد، رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، بنجاح مملكة البحرين لأستضافة وتنظيم سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا 1.

وأكد معالي الشيخ أحمد بن محمد، أن نجاح مملكة البحرين في تنظيم النسخة الثامنة عشر على التوالي من سباق الفورمولا 1، يضاف إلى سلسلة الإنجازات التي تحققت في العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، ويعكس ما حظيت به رياضة السيارات في المملكة من دعم سخي من لدن جلالته، وكذلك الجهود الاستثنائية والمتابعة الحثيثة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد - رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

وبين معاليه أن هذا الإنجاز الكبير يعزز مكانة مملكة البحرين على المستوى الدولي ويضعها في مصاف الدول المتميزة على خارطة الرياضة العالمية.

كما أشاد معالي الشيخ أحمد بكفاءة الكوادر الوطنية وقدرة الشباب البحريني الذي أثبت نفسه وحضوره المتميز في مختلف الفعاليات.